قصيدة مهر الخلافة
- نشر في ثقافية
- قيم الموضوع
- قراءة: 655 مرات
عن أبي هريرة أن رسول الله قال: ألا أدلكم على ما يمحو الله به الخطايا، ويرفع به الدرجات، قالوا: بلى يا رسول الله. قال: إسباغ الوضوء على المكاره، وكثرة الخطا إلى المساجد، وانتظار الصلاة بعد الصلاة فذلكم الرباط، فذلكم الرباط رواه مسلم.
وَصَلِّ اللَّهُمَّ عَلَىْ سَيِّدِنا مُحَمَّدٍ وَعَلَىْ آلِهِ وَصَحْبِهِ أَجْمَعِينَ
وَالسَّلامُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكاتُهُ
أكد العقيد الليبي معمر القذافي مساء الثلاثاء إصراره على مواصلة القتال, وهدد مرة أخرى باستعادة المناطق المحررة, وذلك رغم الكشف عن محادثات جرت قبل أيام في تونس بين نظامه والولايات المتحدة لإقناعه بالرحيل.
وقال القذافي في كلمة صوتية منسوبة له في تجمع جرى تنظيمه في بلدة العزيزية (50 كيلومترا جنوب غربي طرابلس) إنه وملايين الليبيين الذين يقفون معه سيحاربون حتى آخر قطرة دم للدفاع عن شرف الليبيين, وعن نفطهم, وعن ثرواتهم، حسب تعبيره.
هؤلاء هم ملوك العهد الجبري , لا يرقبون في مؤمن الا ولا ذمة , فمنذ ان هدمت دولة الاسلام العظيم , دولة الخلافة العثمانية , حتى اغتصب سلطان الامة ثلة من اللصوص قطاع الطرق , ظلمة قتلة , احاطوا انفسهم باجهزة من جنسهم , ادوات للقتل والتعذيب , منهم من سمي بالبلاطجة , ومنهم الشبيحة , او الزعران , وجميعهم تربوا على موائد الحكام النتنة , يذودون عن حياض اولياء نعمتهم , ولا يأبهون بقتل الناس وتعذيبهم وهدر كرامتهم , لقاء فتات الحكام والتسلط والهيبة الكاذبة .
فالقذافي -عدو الله ورسوله - قد دأب على قتل المخلصين من ابناء الامة الاسلامية , ولم نشهد عنترياته الا على ابناء شعبه , اما ان تعلق الامر بالدول الغربية , فهو كالحمل الوديع , عديم الكرامة , يرسل ابناء جلدته ليحاكموا امام محاكم الغرب , ويبعث باسلحته على جناح السرعة لبلاد العم سام خانعا ذليلا . قاتلهم الله انى يؤفكون.
لقد ولغ القذافي بدماء شعبه , بعد ان نهب خيرات بلادهم وصدر معظمها للغرب , وها هو يتنسم خطى الطواغيت , فيقتل ويذبح كل من خالفه , ولا يأبه بأحد , لاطمئنانه من جهة الغرب الذي لم يقم باي عمل عسكري ضده الى الان , بل استغل سطوته وجبروته ليبرر بذلك تدخلاته العسكرية التى تحقق له مكاسب سياسية لما بعد الثورة الليبية .....
الا ان قاموس القذافي قد غاب عنه بطش الله سبحانه وتعالى بامثاله , وبطش دولة الخلافة القادمة قريبا باذن الله والامة معها لتحاسبه على ما اقترفت يداه بحق ابناء المسلمين ....
اللهم عجل بنصرك .
كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي لحزب التحرير الأخ الفاضل أبو باسل جزاه الله خيرا
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
(شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِي أُنْزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدىً لِلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ فَمَنْ
شَهِدَ مِنْكُمُ الشَّهْرَ فَلْيَصُمْهُ وَمَنْ كَانَ مَرِيضاً أَوْ عَلَى سَفَرٍ فَعِدَّةٌ مِنْ أَيَّامٍ أُخَرَ يُرِيدُ اللَّهُ بِكُمُ الْيُسْرَ وَلا يُرِيدُ بِكُمُ الْعُسْرَ وَلِتُكْمِلُوا الْعِدَّةَ وَلِتُكَبِّرُوا اللَّهَ عَلَى مَا هَدَاكُمْ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ)
الحمدُ للهِ والصلاةُ والسلامُ على رسولِ اللهِ وعلى آلِهِ وصَحبِهِ ومَنْ والاهُ ومَنْ تَبِعَهُ فترَسَّمَ خُطاه، فجعلَ العقيدةَ الإسلاميّةَ أساساً لِفِكْرَتِه، والأحكامَ الشرعيّةَ مِقياساً لأعمالِهِ ومَصْدراً لأحكامِهِ، أمّا بعد..
أخرجَ البخاريُّ في صحيحِهِ مِنْ طريقِ مُحمَّدِ بنِ زيادٍ قال: سمعتُ أبا هُريرَةَ رضي اللهُ عنهُ يقول: قالَ النبيُّ صلّى اللهُ عليهِ وآلِهِ وسلَّمَ أوْ قال: قالَ أبو القاسِمِ صلّى اللهُ عليهِ وآلِهِ وسلّم: "صومُوا لِرُؤْيَتِهِ وأَفْطِرُوا لِرُؤْيَتِهِ فَإِنْ غُـبِّيَ عليكُمْ فأَكْمِلُوا عِدَّةَ شَعْبانَ ثلاثين".
وبعدَ تَحرِّي هِلالِ رمضان في هذه الليلة، ليلةِ الأحد، فإنّه لم تثَبَتْ رُؤيةُ الهلالِ رُؤيةً شرعيّة، وعليهِ فإنّ غداً الأحد هو المتمم لشهر شعبان وسيكون الاثنين هو أول أيام رمضان المبارك
وبهذِهِ المناسبة، فإنّ أميرَ حزبِ التحرير، العالِمَ عَطاءَ بنَ خليلٍ أبو الرَّشْتَة حفظَهُ اللهُ تعالى يُهنِّئُكُمْ وجميعَ أبناءِ هذه الأمةِ الإسلاميةِ الكريمةِ بِحلولِ شهر رمضان المبارك.. وهو يسألُ اللهَ سبحانَهُ أنْ يَمُنَّ علينا في هذا الشهر الفضيل المبارك بإقامةِ دين الله في الأرض واستعادة سلطان الأمة المغتصب عبر إقامة دولةِ الخلافةِ التي سترفع الظلم عن المظلومين وستنصف عباد الله المقهورين وسَتُطَبِّقُ شرعَ اللهِ كما يحبه ويرضاه، إنه ولي ذلك والقادر عليه...
وكذلكَ فإنّني أَنْقُلُ لكم تهنئةَ رئيسِ المكتبِ الإعلاميِّ المركزيِّ لحزبِ التحرير، وجميعَ العاملينَ فيه سائلين الله أن يجعلنا من عتقاء هذا الشهر الفضيل وأن يجعلنا من الذين يشهدون ليلة القدر وينالون أجرها، وأن يعيده علينا ونحن في عز وقوة ومنعة ... اللهم آمين.
أيُّها المسلمونَ في كلِّ مكان..
أسألُ اللهَ سبحانَهُ وتعالى أنْ يتَقَبَّلَ منّا ومنكمْ والمسلمينَ الصِّيامَ والِقيام، الرُّكُوعَ والسُّجودَ وسائرَ الأعمال. كما وأسأَلُهُ أنْ يُعِيدَهُ على الأمّةِ الإسلاميّةِ وقدْ أكْرَمَها اللهُ بِخَليفةٍ عادِلٍ راشِدٍ يُتَّقَى بِهِ ويُقاتَلُ مِنْ وَرائِه... يقودُها بِكِتابِ اللهِ وسُنَّةِ رسولِهِ صلّى اللهُ عليهِ وآلِهِ وسلّم... وما ذلكَ على اللهِ بِعَزيز.
أيُّها المسلمونَ في كلِّ مكان..
وفي خِتامِ هذا البثِّ المُؤَقَّتِ لهذا اليومِ بمناسبةِ تحرّي رؤيةِ هلالِ شهرِ رمضان، نودُّ أنْ نَلْفِتَ عِنايَتَكُمْ إلى أنّ المكتبَ الإعلاميَّ المركزيَّ قدْ أعَدَّ بثّاً خاصّاً لرمضان، ، سائلينَ اللهَ أنْ يكونَ فيه الخيرُ وأنْ تَقْضُوا وقتاً مُفيداً نافعاً في طاعةِ اللهِ تعالى.
وتقبَّلَ اللهُ مِنّا ومنْكُمُ الطّاعات
والسّلامُ عليكُمْ ورحمةُ اللهِ وبَرَكاتُه
ليلةَ المتمم لشهر شعبان لِعامِ ألفٍ وأربعِ مئةٍ واثنين وثلاثينَ الهجريّ
إستماع التسجيل الصوتي ممكن بواسطة إذاعة المكتب الإعلامي لحزب التحرير
ومشاهدة التسجيل المصور ممكن من موقع إعلاميات حزب التحرير

إستماع التسجيل الصوتي ممكن بواسطة إذاعة المكتب الإعلامي لحزب التحرير
ومشاهدة التسجيل المصور ممكن من موقع إعلاميات حزب التحرير
